وزير الداخلية يدرس السماح بعودة الجماهير للملاعب مع بداية نهائيات الدوري

الخميس 24-04-2014 PM 06:40
وزير الداخلية يدرس السماح بعودة الجماهير للملاعب مع بداية نهائيات الدوري

فريق النادي الأهلي لكرة القدم في إحدى المباريات - رويترز.

كتب

أعلن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن الوزارة ترحب بدراسة عودة الجماهير للملاعب مع بداية الدورة الرباعية لنهائيات بطولة الدوري العام لكرة القدم، حسبما أوردت الصفحة الرسمية للداخلية على فيس بوك.

ومنع الجمهور من حضور المباريات بعد أحداث عنف، أصيب فيها ما لا يقل عن 24 من الجمهور والشرطة، شهدتها مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي يوم 20 فبراير الماضي والتى انتهت بتتويج الأهلي بالبطولة عقب فوزه فى المباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

وقال الوزير، خلال لقائه مساء اليوم مع جمال علام رئيس مجلس إدارة إتحاد كرة القدم والمستشار مرتضى منصور رئيس لجنة الأندية وعدد من رؤساء الأندية، إن هذه الخطوة ستتم "فى ظل الالتزام بالضوابط التى تقوم الأندية وإتحاد كرة القدم بتفعيلها، فى إطار التواصل مع روابط المشجعين والتى اقترح الحاضرون تنفيذها".

وكان وزير الداخلية التقى مساء اليوم مع علام ومنصور وعدد من رؤساء الأندية، من بينها الزمالك، المصري، الإسماعيلي، الإتحاد السكندري، بحضور فاروق جعفر المدير الفني لإتحاد كرة القدم، وعزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام بالإتحاد، والكابتن ثروت سويلم المدير التنفيذى للإتحاد.

وتناول وزير الداخلية، مع الوفد الرياضي، التحديات التى تواجهها الدولة خلال هذه المرحلة، والجهود والنجاحات الأمنية التى يحققها رجال الشرطة لإحباط محاولات التأثير على استقرار وأمن المجتمع، مؤكداً على استمرار تلك الجهود مهما بذل من تضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد.

تعليقات الفيسبوك