الدوري الممتاز لكرة القدم يستأنف مبارياته بدون جمهور اليوم بعد توقف أكثر من 50 يوما

الإثنين 30-03-2015 PM 06:23
الدوري الممتاز لكرة القدم يستأنف مبارياته بدون جمهور اليوم بعد توقف أكثر من 50 يوما

أحمد عبد الظاهر في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الأحد الماضي- تصوير عمرو دلش -رويترز

كتب

يستأنف الدوري العام الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، مبارياته بدون جمهور بعد توقف البطولة أكثر من 50 يوما عقب حادث استاد الدفاع الجوي، الذي راح ضحيته 19 من مشجعي نادي الزمالك.

ويبدأ الأسبوع الـ 23 للدوري بإقامة خمسة لقاءات أبرزها مباراة الزمالك والداخلية.

وستقام مباريات الجولة 23 نهارا على أن يعطي الأمن الضوء الأخضر لاقامة باقي الجولات بناء على مراقبته لجولة بعد أخرى، حسبما أفاد مسؤول باتحاد الكرة.

وينقل التلفزيون المصري، اليوم، مباريات البطولة عبر قنواته الرئيسية والإقليمية وقناة النيل للرياضة، بعد موافقة مجلس الوزراء في منتصف الشهر الجاري على عودة مباريات الدوري بدوي جمهور.

وتُنقل المباريات بين سموحة وطلائع الجيش، ومباراة المصري والمقاولون العرب على القناة الرابعة من إستاد الإسماعيلية، كما سينقل مباراة اتحاد الشرطة ووادي دجلة من إستاد الشرطة على القناة السادسة.

كما يبث التلفزيون مباراة إنبي والاتحاد السكندري على القناة الثالثة من إستاد بيترو سبورت، إضافة إلى مباراة الداخلية والزمالك على القناة الثانية من إستاد السويس الجديد.

وقتل 19 شخصا من مشجعي نادي الزمالك، فبراير الماضي، أمام استاد الدفاع الجوي قبيل مباراة الزمالك مع إنبي، في أول مباراة يسمح فيها بحضور المشجعين في الدوري بعد غياب نحو ثلاث سنوات منذ وقوع "مذبحة بورسعيد"، في فبراير 2012، التي أدت إلى سقوط أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف عقب مباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي.

تعليقات الفيسبوك