السيسي يوجه بضرورة توفير السلع وضبط الأسعار وتحسين منظومة الخبز مع قرب شهر رمضان

الأحد 03-05-2015 PM 07:21
السيسي يوجه بضرورة توفير السلع وضبط الأسعار وتحسين منظومة الخبز مع قرب شهر رمضان

لرئيس المصري عبد الفتاح السيسي - صورة من رويترز.

كتب

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بضرورة توافر السلع الأساسية واحتياجات المواطنين في الأسواق مع قرب حلول شهر رمضان، مع التأكيد على أهمية ضبط الأسعار وضمان جودة السلع.

وأفاد موقع التلفزيون الرسمي نقلا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن علاء يوسف المتحدث باسم الرئاسة قال إن "السيسي شدد على أهمية تعزيز دور أجهزة حماية المستهلك لضمان حصول المواطنين على سلع ذات جودة عالية وأسعار مناسبة".

وأضاف المتحدث أن السيسي أكد خلال اجتماعه مع وزير التموين، على أهمية تحسين منظومة الخبز وتطويرها بشكل مستمر، وضمان الالتزام بمطابقة الخبز المدعم للمواصفات من أجل توافر الخبز المدعم للمواطنين ومحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية.

ووجه الرئيس السيسي بأهمية إنجاز مشروع المركز اللوجيستى العالمى لتخزين وتداول وتجارة الحبوب فى محافظة دمياط بأقل التكاليف الممكنة وأعلى معايير الجودة وفي أقل وقت ممكن.

وقال السيسي إن المشروع سيساهم بشكل مباشر في توافر فرص العمل وتشغيل الشباب، حيث سيفتح آفاقا جديدة للاستثمارات لاسيما في مجال الصناعات الغذائية وكذا الخدمات اللوجيستية.

وتسعى الحكومة إلى ضبط الأسواق والعمل على استقرار الأسعار في المرحلة الحالية، لتلبية احتياجات محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية.

تعليقات الفيسبوك