هيئة المجتمعات العمرانية تطرح 195 قطعة أرض للأنشطة الخدمية في 22 مدينة جديدة

الجمعة 27-03-2015 PM 05:37
هيئة المجتمعات العمرانية تطرح 195 قطعة أرض للأنشطة الخدمية في 22 مدينة جديدة

خريطة المدن الجديدة التي سيتم إنشاؤها - صورة من الأهرام

كتب

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم الجمعة، أنها ستطرح 195 قطعة أرض خدمية للبيع عن طريق المزايدة بالمظاريف المغلقة، يوم الإثنين المقبل، بهدف تنشيط السوق العقارية.

وتُطرح الهيئة قطع الأراضي في 22 مدينة جديدة بمساحات مختلفة بإجمالي 600 فدان، في إطار طرح 1800 فدان من أراضي الهيئة بأنشطة خدمية واستثمارية متنوعة.

وقال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشؤون التجارية والعقارية، مجدي فرحات، إن الأنشطة التي سيتم طرحها ستتركز في المجالات التجارية والإدارية والترفيهية والخدمية واستثمارية.

وأضاف فرحات، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه سيتم بيع الأراضي بنظام المزايدة بالمظاريف المغلقة بين المتقدمين، بحيث يتقدم الراغب بعرض فني وعرض مالي وفقا للضوابط الواردة بكراسة الشروط.

وسيتم فتح المظاريف الفنية يوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2015 بجهاز المدينة المقدم بشأنها العطاء، إضافة إلى تأمين دخول المزايدة، والذي يتراوح بين 1000 إلى 900 ألف جنيه، طبقا لموقع ومساحة ونشاط كل قطعة، على أن يسدد نقدا أو بشيك مقبول الدفع باسم هيئة المجتمعات العمرانية الجدية أو بخطاب ضمان بنكي معتمد غير مشروط صادر لصالح الهيئة.

وتطرح هيئة المجتمعات العمرانية قطع الأراضي في مدن القاهرة الجديدة، السادات، برج العرب الجديدة، بدر، العبور، الصالحية الجديدة، الشيخ زايد، المنيا الجديدة، أسيوط الجديدة، قنا الجديدة، 6 أكتوبر، الفيوم الجديدة، طيبة الجديدة، أسوان الجديدة، سوهاج الجديدة، أخميم الجديدة، دمياط الجديدة، الشروق، العاشر من رمضان، 15 مايو، النوبارية الجديدة، بنى سويف.

تعليقات الفيسبوك