صباحي خلال شرائه شهادات استثمار قناة السويس: أنا من أشد الداعمين لهذا المشروع الوطني

الأحد 14-09-2014 PM 05:38
صباحي خلال شرائه شهادات استثمار قناة السويس: أنا من أشد الداعمين لهذا المشروع الوطني

المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي يشتري شهادات قناة السويس من بنك مصر فرع المهندسين - صورة من التيار الشعبي.

كتب

توجه المرشح السابق لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي، برفقة وفد من قيادات التيار الشعبي اليوم لفرع بنك مصر بالمهندسين لشراء شهادات استثمار في مشروع قناة السويس الجديدة.

وقال صباحي، حسبما أورد بيان التيار الشعبي الذي حصلت "أصوات مصرية" على نسخة منه، إنه من أشد داعمي المشروع بدليل طرحه في برنامجه الرئاسي منذ 2012، لاسيما وأنه يتم بجهود وطنية مصرية خالصة، على حد تعبيره.

وأضاف صباحي أن "صيغة الاكتتاب الشعبي هي الطريقة المثلى لتمويل المشروعات القومية لأنها تشرك الشعب في خطط التنمية وتعود بالنفع المباشر على المواطنين دون وسطاء يستفيدون من ثمار التنمية".

وأوضح صباحي أن "حالة الالتفاف الشعبي حول مشروع قناة السويس تشير إلى تشوق المصريين للمشروعات القومية"، لافتا إلى أنه يمكن استثمار تلك الحالة الشعبية في تدشين مشروعات أخرى طموحة لا تقل أهمية عن مشروع قناة السويس كالطاقة الشمسية لحل أزمة الطاقة التي تواجهها البلاد حاليا وغيرها من المشروعات الأخرى التي طرحها في برنامجه الانتخابي، على حد قوله.

وأعرب المرشح السابق للرئاسة عن سعادته لشراء هذه الشهادات لأحفاده.

ولمعرفة قيمة الشهادات التي قام صباحي بشرائها اليوم، تحدثت "أصوات مصرية" مع المنسق الإعلامي للتيار الشعبي عماد حمدي -والذي كان برفقة صباحي- لكنه رفض ذكر قيمة تلك الشهادات وقال "ما يهم هو المعنى وليست قيمة الشهادات".

ويضم وفد التيار الشعبي -الذي رافق صباحي اليوم- الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة السابق، وطارق نجيدة المستشار القانوني للحزب ومحمد عبدالعزيز وعماد حمدي.

تعليقات الفيسبوك