"في حب مصر" تفوز في السويس وجنوب سيناء وكفر الشيخ ودمياط ... وإعادة بين "الفردي" في معظم الدوائر

الثلاثاء 24-11-2015 PM 09:32

انتخابات

كتب

أعلنت اللجان العامة في بعض المحافظات اليوم، الثلاثاء، نتائج شبه نهائية للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، وذلك بعد انتهائها من فرز الأصوات.

ففي محافظة السويس، أعلنت اللجنة العامة الموافقة على قائمة "في حب مصر" وفوزها بـ14 مقعدا عن السويس، إذ أنها القائمة الوحيدة التي أعلنت اللجنة العليا للانتخابات ترشحها عن قطاع شرق الدلتا الذي يضم السويس.

كما ستجرى الإعادة بين 8 مرشحين، منهم 5 مستقلين و3 ينتمون لحزبي المصريين الأحرار والتجمع.

وفي محافظة جنوب سيناء، أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات هناك فوز قائمة "في حب مصر"، وإجراء الإعادة على دوائر المحافظة الثلاث بين مرشحين اثنين، أحدهما مستقل والثاني ينتمي لحزب السلام الديمقراطي.

وفي محافظة كفر الشيخ أعلنت اللجنة العامة للانتخابات تصدر قائمة في حب مصر.

ووصل في الدوائر الفردية 32 مرشحا لجولة الإعادة في دوائر المحافظة الثمانية للمنافسة على 16 مقعداً، بينهم 7 نواب سابقين منهم 5 من الوطني المنحل و6 من ضباط الجيش والشرطة، و4 من أعضاء حزب النور، و3 من "المصريين الأحرار" ومثلهم من "مستقبل وطن" وممثل وحيد لأحزاب الشعب الجمهوري، والحركة الوطنية، ومصر الحديثة، والباقي مستقلون.

وفي محافظة دمياط، أعلنت اللجنة العامة حصول قائمة "في حب مصر" على 92 ألف صوت من الموافقين عليها، لأنها الوحيدة المترشحة عن قطاع شرق الدلتا الذي يضم دمياط.

كما ستجرى الإعادة بين 14 مرشحا على 7 مقاعد في دوائر المحافظة الثلاث.

موضوعات ذات صلة:

موضوعات ذات صلة:

"في حب مصر" تفوز في المنوفية.. وإعادة على "الفردي" بجميع الدوائر

نتائج غير رسمية: فوز المخرج خالد يوسف في كفر شكر

الجدول الزمني لانتخابات مجلس النواب 2015

تعليقات الفيسبوك