الثلاثاء 29 يوليه 2014 مـ - 01 شوال 1435 هـ
 

ارتفاع أعداد ضحايا أبوسليم إلى 4 قتلى و10 مصابين.. ومطالبات بمحاكمة قيادات الشرطة ببنى سويف

03 أغسطس, 2012 09:12 ص 
تحطيم مبنى الديوان العام بعد وفاة مصابين - صورة من الأهرام

ارتفع عدد القتلي في أحداث قرية أبو سليم ببني سويف، التى وقعت أمس بين أهالى القرية وجنود معسكر الأمن المركزى الموجود بالقرية إلى 4 قتلى، بعد منتصف ليلة الخميس، وذلك بعد أن لفظ اثنان من المصابين أنفاسهما الأخيرة داخل المستشفى متأثرين بجراحهما، بسبب إصابتهما بطلق نارى فى البطن والرقبة. 

وقد طالب الأهالى بمحاكمة قيادات الشرطة ببنى سويف. 

كانت القرية شهدت أحداثا دامية يوم أمس الخميس خلال الاشتباكات، التى التى وقعت بين جنود الأمن المركزى وأهالى القرية، بسبب معاكسة الجنود لبعض فتيات القرية، على حد قول شهود العيان، وأسفرت عن مصرع كل من: محمود حامد على (40 سنة)، وجابر سعيد عبد الجيد (37 سنة)، وإصابة 10 آخرين تم نقلهم للمستشفى العام ببنى سويف، إلا أنه وبعد منتصف الليل أعلن المستشفى عن وفاة اثنين آخرين متأثرين بجروحهما، وهما جمال رجب على (25 سنة)، وجابر سيد محمد وشهرته "جابر رزمة" (27 سنة)، وذلك نتيجة إصابتهما بطلقات نارية فى الاشتباكات. 

من ناحية أخرى طالب أهالى القرية بالقصاص لأبنائهم القتلى والمصابين، ومحاكمة قيادات الشرطة ببنى سويف، لتخاذلهم حيال نجدة أهالى القرية، رغم الاستغاثات المتكررة لمديرية الأمن وقسم شرطة بنى سويف لردع جنود المعسكر الموجود بالقرية، الذين قاموا بفتح النار بالأسلحة الآلية على المواطنين، وأطلقوا القنابل المسيلة للدموع. 

كما طالب الأهالى بنقل المعسكر من داخل القرية إلى منطقة صحراوية بشرق النيل، مؤكدين أنه بعد سقوط القتلى والمصابين واقتحام جنود الأمن المركزى للقرية من المستحيل رؤيتهم مرة ثانية بالقرية. 

وفى سياق متصل قامت نيابة بنى سويف بمعاينة موقع الأحداث بالقرية، واستمعت إلى أقوال شهود العيان من أهالى القرية وبعض المجندين بقطاع الأمن المركزى.

هذا المحتوى من :
موقع أصوات مصرية موقع مجاني ويمكن للجميع استخدام ما فيه من أخبار صادرة عن صحفيي الموقع شريطة الإشارة إلى المصدر ووضع رابط نشط للموقع. أما بالنسبة للأخبار المأخوذة من وكالة رويترز أو المصادر الأخرى من صحف ووكالات فيتعين استئذانها في ذلك

أضف تعليقا

هام: أصوات مصرية غير مسؤولة عن محتوى التعليقات.

تابعنا على

اتصل بنا | شروط الاستخدام | عن الموقع موقع أصوات مصرية © 2014 - جميع الحقوق محفوظة