الأرصاد: طقس الخميس معتدل مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 درجة

الأربعاء 01-07-2015 AM 11:43
الأرصاد: طقس الخميس معتدل مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 درجة

مكتبة الإسكندرية- صورة من رويترز

كتب

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الخميس طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

كما توقعت الهيئة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحا على الوجه البحري والقاهرة، وأن تظهر بعض السحب المنخفضة على السواحل الشمالية.

وبالنسبة للرياح سيكون أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على شمال الصعيد وعلى خليج السويس والبحر الأحمر ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأما عن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى 3 أمتار والرياح السطحية فى البحرين شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة الخميس، قالت هيئة الأرصاد إن درجة الحرارة العظمى ستبلغ في القاهرة 33 درجة والصغرى 21 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة، وفي بورسعيد العظمى 29 درجة والصغرى 23 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 36 درجة والصغرى 26 درجة، وفي أسوان العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة.

تعليقات الفيسبوك