الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة السبت.. والعظمى في القاهرة 27 درجة

الجمعة 17-04-2015 PM 03:00
الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة السبت.. والعظمى في القاهرة 27 درجة

محافظة القاهرة - صورة من رويترز.

كتب

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تواصل درجات الحرارة ارتفاعها غدا السبت، ليسود البلاد طقس ربيعي لطيف على السواحل الشمالية معتدل بالنسبة لهذا التوقيت من العام على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على أقصى جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما توقعت الهيئة، حسبما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تظهر بعض السحب المخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة.

وتابعت أن الرياح ستكون أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط على جنوب الصعيد وعلى خليج السويس وسواحل البحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى مترين والرياح السطحية غربية، والبحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

وقالت هيئة الأرصاد إن درجة الحرارة ستصل بالقاهرة إلى 27 درجة نهارا والصغرى 14 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجة، وفي بورسعيد العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 29 والصغرى 19 درجة، وفي أسوان العظمى 32 درجة والصغرى 14 درجة.

تعليقات الفيسبوك