الزمالك يتعادل بدون أهداف مع الفتح الرباطي المغربي بذهاب دور الـ16 من الكونفدرالية

الأحد 19-04-2015 PM 10:12
الزمالك يتعادل بدون أهداف مع الفتح الرباطي المغربي بذهاب دور الـ16 من الكونفدرالية

مشجعو نادي الزمالك في مباراة سابقة باستاد الكلية الحربية - صورة أرشيفية من رويترز.

كتب

أحرق فريق الزمالك أعصاب جماهيره بتعادله بدون أهداف مع فريق الفتح الرباطي المغربي في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد السويس في ذهاب الدور الـ16 للكونفدرالية الافريقية.

حاول الزمالك الضغط علي فريق الفتح الرباطي المغربي لإحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المغربي، ولكن فريق الفتح أجاد الدفاع وأغلق جميع المنافذ أمام هجوم اللزمالك، حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وعاب هجوم الزمالك البطء وكثرة التحضير ولم يشكل خطورة على مرمى الخصم الذى اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة وفي الشوط الثاني دفع فيريرا المدير الفنى للزمالك بأحمد توفيق بدلا من معروف يوسف في محاولة لتنشيط خط وسطه، ولكن استمر الأداء على نفس وتيرة الشوط الأول وكله هجوم عشوائي بطئ من الزمالك فى مواجهة دفاع منظم من الفتح.

وأجرى المدير الفني للزمالك تغيرين لدعم الهجوم، فنزل باسم مرسي وخالد قمر بدلا من أحمد عيد وعمر جابر ليلعب بثلاثة مهاجمين من خلفهم أيمن حفني وتبادل الفريقان الهجمات وتحكم الفريق المغربى فى وسط الملعب بدون خطورة على مرمي الشناوي.

وجاءت أخطر فرصة للزمالك عن طريق أحمد علي في الدقيقة 69 من عرضية نجح الدفاع المغربي في إخراجها من أمام المرمي إلى ركنية وكثف الزمالك من هجومه في محاولة لإحراز هدف يسهل من مهمته في مباراة العودة ولكنه لم يتمكن من اختراق دفاع قوي ومنظم من فريق الفتح لينتهي اللقاء بتعادل سلبي بين الفريقين ويتأجل حسم الصعود إلى لقاء العودة في الأول من الشهر المقبل بالرباط.

تعليقات الفيسبوك