نيابة البحيرة تستدعي ضابطا و3 مخبرين للتحقيق بتهمة تعذيب شاب

الثلاثاء 16-02-2016 PM 03:48
كتب

قررت نيابة شمال دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، استدعاء ضابط و3 مخبرين للتحقيق معهم في بلاغ يتهمهم بالاعتداء على شاب داخل قسم شرطة والتسبب في إصابته بكسر في الفك السفلي.

وكان والد المجني عليه تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة، قال فيه إن نجله كان يمارس عمله كخفير على إحدى البنايات بمدينة دمنهور عندما استوقفه أحد الضباط وسأله عن بطاقته الشخصية، وحدثت مشادة بينه وبين الضابط والمخبرين الذين اقتادوه إلى قسم الشرطة وتعدوا عليه بالضرب حتى فقد الوعي.

وطبقا لرواية الأب، فإنهم استدعوه لاستلام نجله الذي كان ينزف بشدة من فمه وذهب به إلى المستشفى الجامعي بالإسكندرية، ثم إلى أحد المستشفيات الخاصة لإجراء جراحة بعد اكتشاف وجود كسور في الفك السفلي استدعت تركيب شرائح ومسامير.

واستمعت النيابة إلى أقوال الأب وأحد الشهود، وقررت إحالة المجني عليه إلى الطب الشرعي لبيان مدى إصابته والاستماع إلى أقواله في وقت لاحق نظرا لعدم قدرته على الكلام، واستدعاء المتهمين لسماع أقوالهم في الاتهامات الموجهة إليهم.

وتواجه وزارة الداخلية انتقادات بسبب تجاوزات يقوم بها بعض أفراد الشرطة، والذي أحيل عدد منهم إلى المحاكمة الجنائية خلال الشهور الماضية وصدرت ضدهم أحكام بالسجن بسبب هذه التجاوزات. 

تعليقات الفيسبوك