غريب يحذر لاعبي مصر من هجمات السنغال المباغتة

الأربعاء 12-11-2014 PM 01:37
غريب يحذر لاعبي مصر من هجمات السنغال المباغتة

شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر -صورة من رويترز

كتب

حذر شوقي غريب مدرب منتخب مصر لاعبي فريقه من الهجمات المباغتة لمنتخب السنغال في المواجهة التي ستجمع الفريقين في الجولة قبل الاخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا 2015 لكرة القدم.

وستلتقي مصر والسنغال يوم السبت المقبل باستاد القاهرة في حضور 30 الف متفرج سمحت بهم السلطات الامنية.

وقال غريب انه حرص على وضع حزمة تدريبات للاعبي خط الدفاع للتذكير باهمية مراقبة عناصر الهجوم في المنافس الضيف.

واضاف غريب لرويترز اليوم الاربعاء "نسعى لتحقيق الفوز لانه هو الحل الوحيد الذي يمكننا من مواصلة المنافسة على التأهل للنهائيات لكننا لا نغفل دور التأمين الدفاعي حتى لا يصاب مرمانا بهدف سنغالي."

وتابع غريب قوله "المنافس يمتلك قدرات هجومية رغم غياب مهاجمهم الاول ديمبا با لكن معدل تهديفه مرتفع وهو ما حذرت منه لاعبي خط الظهر."

واكد غريب جاهزية مدافعيه حازم امام وعلي جبر اللذين تعرضا لالام في عضلات الفخذ قبل يومين مؤكدا انهما حصلا على جرعات علاجية وفترات تدريبية متوسطة جعلتهما جاهزين للمواجهة.

واكتملت صفوف منتخب مصر بانضمام كل من احمد حمود ومحمد النني المحترفين في بازل السويسري للفريق.

واشار غريب الى ان التدريبات الجارية حاليا تهدف الى التركيز مع المهاجمين ووضع حلول لاختراق دفاعات المنتخب السنغالي مع التوازن الدفاعي للحفاظ على نظافة شباك منتخب الفراعنة.

وجمع منتخب مصر ست نقاط يحتل بها المركز الثالث بالمجموعة السابعة متخلفا عن المنتخب التونسي المنفرد بصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط وعن منتخب السنغال الثاني برصيد سبع نقاط بينما يقبع منتخب بوتسوانا في ذيل الترتيب بدون رصيد.

تعليقات الفيسبوك