"انتفاضة الشباب المسلم" تطالب أنصارها بالخروج بعد الجمعة وتحذر من المساس بالمنشآت العامة

الخميس 27-11-2014 PM 10:13

أنصار الرئيس الأسبق مرسي يتظاهرون بالمصاحف - صورة من رويترز

كتب

قالت صفحة "انتفاضة الشباب المسلم" التابعة للجبهة السلفية، اليوم الخميس، إن يوم غد الجمعة هو بداية الموجة الثورية الأولى مع احتمال مناشدة الناس للبقاء في الشوارع، مطالبة أنصارها بالخروج بعد صلاة الجمعة ومحذرة من المساس بالمنشآت العامة.

وأوضحت الصفحة، في بيان أصدرته على صفحتها على فيس بوك، أن فعليا اليوم تتضمن "احتشاد المصريين الرافضين للظلم في صلاة الفجر بجميع المساجد، وذلك للصلاة فقط دون أي تظاهر أو شعارات في كل ربوع مصر".

وطالبت الصفحة المصلين بالخروج بعد صلاة الجمعة من جميع مساجد الجمهورية، مشيرة إلى أنها ستحدد قائمة بأربعين مسجدا قبل الجمعة بساعة واحدة.

وحذرت الصفحة من الاقتراب من المنشآت العامة والخاصة والدينية كالمستشفيات والمساجد والكنائس والمولات وغيرها، وقالت "نبرأ إلى الله من أي شخص يهاجم هذه المنشآت أو يقترب منها بسوء.

كما حذرت "مما يشيعه إعلام النظام من دعايات سوداء تدل على نيته باستهدافها أو نهبها وافتعال حالة من الفوضى لتشويه ثوار مصر الأحرار والمتظاهرين من حملة المصاحف".

ودعت الصفحة إلى رفع رايات التوحيد البيضاء فقط والمصاحف ويلبس العلماء العمائم الازهرية، مطالبة بإحراق الاعلام الامريكية والصهيونية بكثافة لم تشهدها مصر من قبل.

وقالت "لو سالت الدماء بيد الظالمين سنندب الناس لتصعيد ثوري حضاري يوقف العدوان".

تعليقات الفيسبوك