قوات الأمن تقتل ستة من "عناصر بيت المقدس" وتلقي القبض علي عشرة آخرين في رفح

الأحد 31-08-2014 PM 10:21
قوات الأمن تقتل ستة من

شاحنات تحمل دبابات في رفح - تصوير محمد عبد الغني - رويترز

كتب

قالت مصادر بالجيش إن قوات الأمن قتلت اليوم ستة تكفيريين من "عناصر بيت المقدس" خلال اشتباكات عنيفة معهم في رفح وألقت القبض على عشرة آخرين.

وقالت المصادر لأصوات مصرية إن قوات الأمن بشمال سيناء "تمكنت من تنفيذ عملية نوعية بقرية الوفاق بالانقضاض علي تجمع للتكفيريين برفح، وقامت العناصر بإطلاق النارعلي القوات التي تمكنت من قتل 6 منهم والقبض علي 10 اخرين وقد تم احالتهم الي احدي الجهات الامنية للتحقيق".

وأعلن اللواء علي عزازي، مساعد مدير أمن شمال سيناء في وقت  سابق من اليوم، ارتفاع عدد القتلي جراء حملة أمنية أخرى شنتها قوات مشتركة من الجيش والشرطة، في منطقة العريش بشمال سيناء اليوم الأحد إلى ثلاثة أشخاص.

وكانت قوة أمنية شنت حملة مداهمات على إحدى المناطق في حي المساعيد بالعريش بعد ورود معلمات عن اختباء "إرهابيين" بالمنطقة ما أسفر عن مقتل فايز عبد الله حمدان أبو شيته المتهم الرئيسي، في واقعة خطف الجنود السبعة إبان حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.

وتقوم قوات مشتركة من الجيش والشرطة بحملة أمنية مكثفة في شمال سيناء لضبط متشددين مسلحين، كثفوا من استهدافهم لقوات الأمن من الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو الماضي.

 

تعليقات الفيسبوك