التلفزيون المصري يستأنف نقل مباريات الدوري العام لكرة القدم الإثنين

الأحد 29-03-2015 PM 02:45
التلفزيون المصري يستأنف نقل مباريات الدوري العام لكرة القدم الإثنين

أحداث عنف بين الأمن وعدد من مشجعي نادي الزمالك أمام استاد الدفاع الجوي - 8/2/2015 - صورة من رويترز

كتب

يستأنف التلفزيون المصري، الإثنين، نقل مباريات بطولة الدوري العام لكرة القدم عبر قنواته الرئيسية والإقليمية وقناة النيل للرياضة، بعد موافقة مجلس الوزراء في منتصف الشهر الجاري على عودة مباريات الدوري بدوي جمهور.

وتوقفت مبارايات الدوري لأكثر من شهر على خلفية مقتل نحو 19 من مشجعي نادي الزمالك في أحداث عنف وقعت أمام استاد الدفاع الجوي قُبيل مباراة الزمالك وإنبي.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط فإن التلفزيون سينقل الإثنين مباراة سموحة وطلائع الجيش، ومباراة المصري والمقاولون العرب على القناة الرابعة من إستاد الإسماعيلية، كما سينقل مباراة اتحاد الشرطة ووادي دجلة من إستاد الشرطة على القناة السادسة.

كما سينقل التلفزيون مباراة إنبي والاتحاد السكندري على القناة الثالثة من إستاد بيترو سبورت، بالإضافة إلى مباراة الداخلية والزمالك على القناة الثانية من إستاد السويس الجديد.

وأضافت الوكالة أن التلفزيون سينقل يوم الثلاثاء المقبل مباراة كرة القدم بين فريقي بتروجيت والإسماعيلي من إستاد السويس الجديد على القناة الرابعة، ومباراة حرس الحدود والنصر على القناة الخامسة من إستاد برج العرب، ومباراة الجونة والأسيوطي على القناة الثامنة من إستاد الجونة.

كما سينقل التلفزيون يوم الثلاثاء المقبل أيضا مباراة مصر المقاصة وألعاب دمنهور من إستاد الفيوم على القناة السابعة، وتنقل القناة الثانية من إستاد بترو سبورت مباراة الأهلى والرجاء.

تعليقات الفيسبوك