القوات المسلحة توفر فرص عمل للشباب بمحور قناة السويس ومشروعات قوافل التعمير بالمحافظات

الأربعاء 20-08-2014 PM 02:02
القوات المسلحة توفر فرص عمل للشباب بمحور قناة السويس ومشروعات قوافل التعمير بالمحافظات

أول دفعة من معدات الحفر إلى قناة السويس، 18 أغسطس 2014 - صورة من صفحة المتحدث باسم القوات المسلحة.

كتب

أعلنت القوات المسلحة عن فرص عمل للشباب في مشروع محور قناة السويس وذلك للعمل على المعدات الثقيلة المستخدمة فى حفر القناة الجديدة.

ودعت القوات المسلحة في بيان اليوم، من يملكون الخبرة والكفاءة في القيادة والعمل علي المعدات الثقيلة ( لودر – بلدوزر - حفار – جريدر- ونش - هراس تراب - هراس اسمنت - الة فرش اسفلت - ماكينة نيو جيرسي - ماكينة تخطيط طرق - سيارات قلاب / مياة / رش بيتومين / نقل وخلط خرسانة / طلمبات ضخ خرسانة / مكنسة طريق – محطات خلط الخرسانة والاسفلت – كسارة احجار )، وذلك من السائقين والمساعدين وعمال التشغيل للتعاقد مع الهيئة الهندسية للعمل في مشروعات التنمية بمحور قناة السويس، والمشروعات القومية التي تنفذها القوات المسلحة ضمن قوافل التعمير والتنمية بالمحافظات.

وإشترطت ألا يزيد سن المتقدمين لهذه الوظائف عن 45 سنة وأن يكون ملماً بأعمال الصيانة الدورية لهذه المعدات، علي أن يرفق بطلبات التقديم شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو المعافاة منها وصحيفة الحالة الجنائية وصورة رخصة القيادة المهنية وشهادة الميلاد وصورة شهادة المؤهل وشهادة الخبرة ان وجدت ، وتقديم الطلبات بمقر ادارة المهندسين العسكريين.

ويعمل أكثر من 40 شركة مقاولات حالياً في أعمال حفر القناة الموزاية وتعميق المجرى الملاحى لقناة السويس تحت إشراف الهيئة الهندسية التابعة للجيش.

تعليقات الفيسبوك