القوى العاملة: تابع الوظيفة المناسبة للمؤهل على موبايلك من اليوم

الثلاثاء 07-07-2015 PM 06:15
القوى العاملة: تابع الوظيفة المناسبة للمؤهل على موبايلك من اليوم

ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة أثناء مقابلة لها مع أصوات مصرية، 13 يناير 2015. تصوير: أحمد حامد أصوات مصرية

كتب

قالت وزيرة القوى العاملة والهجرة ناهد عشري إن الباحثين عن فرص عمل سيتمكنون، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، من متابعة كل الوظائف الشاغرة والمعلنة من الوزارة، على الهاتف المحمول، أولا بأول.

ونقلت وكالة أنباء الأوسط عن عشري قولها إن الوزارة تابعت بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، كل الوظائف الشاغرة والمعلنة من القوى العاملة أولا بأول على الهاتف المحمول.

وقالت عشري إن الخدمة تمت بالإتفاق مع خدمة الموبايل على شبكات موبينيل وفودافون، عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة على أجهزة الموبايل على شبكات المحمول تحتوى على فرص العمل المتاحة، واسم الشركة، ورقم تليفونها والوظيفة المطلوبة.

وأضافت أنه يمكن للراغب في الخدمة الاشتراك من خلال شركة موبينيل بحيث يتم إرسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها إلى رقم 7639 وتكلفة الخدمة 30 قرشا يوميا، أما في حالة الاشتراك في الخدمة من خلال شركة فودافون فيتم إرسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها إلى رقم 9999 وتكلفة الخدمة 20 قرشا يوميا.

وأوضحت أن الحاصلين على مؤهل جامعي يتوجب عليهم الاتصال برقم 953، وعلى حملة المؤهل فوق المتوسط الاتصال برقم 954، أما المؤهل المتوسط فعليه الاتصال برقم 955، والمؤهل أقل من المتوسط عليه الاتصال برقم 956، وفي حالة الوظائف التي لا يشترط فيها مؤهل الاتصال برقم 57.

تعليقات الفيسبوك