الصحة: وفاة طالب مصاب من ضحايا حادث اتوبيس مدرسة الأورمان

الخميس 06-11-2014 PM 07:15
الصحة: وفاة طالب مصاب من ضحايا حادث اتوبيس مدرسة الأورمان

وفاة 18 شخصاً إثر تصادم حافلة مدرسية وثلاث سيارات بالبحيرة، 5 نوفمبر 2014. صور من صفحة محافظة البحيرة

كتب

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية إن أحد الطلاب الأربعة المحتجزين للعلاج بمستشفى مصطفى كامل قد توفى صباح اليوم، متأثراً بإصابته بحروق بلغت 100% من جسمه وكان في حالة غيبوبة كاملة.

وأضاف أن الطالب حتى الآن مجهول الهوية، ولم يتم التعرف على اسمه بسبب اختفاء ملامحه خلف الحروق، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء التحاليل اللازمة للتعرف عليه، حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وفيما يتعلق بالحالات الثلاث الأخرى فأشار إلى أنهم مصابون بحروق بلغت نسبة 25% من أجسامهم وأحدهم مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالفك، مشيراً إلى أن حالات الطلاب الثلاثة مستقرة.

ولفت إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين مديرية الصحة بالإسكندرية والمستشفى العسكري بمصطفى كامل لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

وكان حادث وقع أمس إثر تصادم حافلة مدرسية وثلاث سيارات في طريق مصر- إسكندرية الزراعي بمحافظة البحيرة، أسفر عن مقتل 18 شخصا من بينهم طلاب وإصابة 18 آخرين.

وقامت القوات المسلحة بنقل أربع حالات حرجة لمستشفى مصطفى كامل العسكري، لتلقي الرعاية الطبية والعلاج، بواسطة الإسعاف الطائر فيما تم نقل 11 حالة أخرى للمستشفى العسكري بالقاهرة.

تعليقات الفيسبوك