اليوم.. مارتن يول يحتفل مع لاعبي الأهلي بدرع الدوري

السبت 20-08-2016 AM 02:05

مارتن يول خلال تدريبات سابقة لفريق الكرة بالنادي الأهلي - صورة من موقع النادي

يحتفل الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدرع الدوري اليوم السبت على هامش مران الفريق في ملعب التتش بالجزيرة.

ومن المقرر أن يلتقط اللاعبون ومارتن يول صورًا تذكارية مع درع الدوري، حسبما أورد الموقع الرسمي للأهلي.

وتوج الأهلي بلقب الدوري للمرة 38 في تاريخه بعد احتلاله صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 76 نقطة، متفوقا على الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 69.

 

وأعلن يول استقالته من منصبه الخميس الماضي، وقال إن دافعه لهذا كانت الأحداث الأخيرة والظروف التي واجهها النادي، ومعها أصبحت مهمته "صعبة"، ولهذا اضطر للتقدم باستقالته.

وقرر مجلس إدارة الأهلي أن يتولى أسامة عرابي -المدرب العام- قيادة الفريق الأحمر في مباراته المقبلة أمام أسيك الإيفواري في أبيدجان المقررة في 24 أغسطس الجاري ضمن الجولة الأخيرة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

واقتحمت مجموعة من ألتراس أهلاوي، الثلاثاء الماضي، فرع النادي الأهلي بمدينة نصر أثناء تدريب فريق الكرة، احتجاجا على استمرار يول بعد خروج النادي من دوري أبطال أفريقيا إثر تعادله مع زيسكو الزامبي بهدفين لكل فريق.

وقرر الأهلي وقف تدريبات فريق الكرة لأجل غير مسمى بسبب محاولات شباب الألتراس الاعتداء على اللاعبين أثناء مرانهم، موضحا أن عودة التدريبات مرهونة بلقاء أعضاء مجلس الإدارة مع وزير الداخلية والحصول على ضمانات أمنية بحماية النادي ولاعبيه وأعضائه.

تعليقات الفيسبوك