انسحاب وفد مصر من مهرجان الإعلام العربي بالأردن

الجمعة 26-08-2016 AM 05:16

الفنان هاني شاكر- صورة من التلفزيون المصري

انسحب وفد مصر الفني والإعلامي المشارك في الدورة الثالثة لمهرجان الإعلام العربي بالأردن، والتي انطلقت مساء الاثنين "بسبب سوء التنظيم وتهميش اسم مصر في حفل افتتاح المهرجان".

وعاد يوم الخميس -بحسب التليفزيون المصري- الفنانون هاني شاكر وزوجته، وأحمد رزق، ومحمد العدل، وشيري عادل، وألفت عمر، وإيناس عز الدين، وإيمي سمير غانم، والكاتب بشير الديك، والمخرجان محمد ياسين، وعمر عبد العزيز، والمذيعة أسماء حبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، ووفد التليفزيون المصري.

وانطلق المهرجان في العاصمة الأردنية عمان تحت رعاية الأميرة ريم علي، بحضور أكثر من 700 شخصية إعلامية وفنية عربية وأردنية، واختتم أعماله الخميس.

وقررت الإعلامية صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون سحب وفد التليفزيون المصري الذي كان من المفترض مشاركته بعرض منتجات الإعلام المصري، بعد تجاهل إدارة المهرجان تخصيص مكان لمصر في السوق الإعلامي الذي كان يُعرض فيه منتجات لبقية الدول، وهو ما اعتبرته صفاء حجازي عدم تقدير لحجم مصر وقيمة وفدها الإعلامي.

 كما قرر باقي أعضاء الوفد المصري من فنانين وإعلاميين العودة مع وفد التليفزيون بعد ما لمسوه من تجاهل وسوء تنظيم من إدارة المهرجان بحسب ما أورد التليفزيون المصري.

تعليقات الفيسبوك