القومي للمرأة: نشر حملة "التاء المربوطة" في كتاب يوزع عالميا

الجمعة 03-02-2017 PM 02:11

مشاركة في حملة "التاء المربوطة .. سر قوتك"- صورة من المجلس القومي للمرأة

أعلن المجلس القومي للمرأة في بيان له اليوم الجمعة أن شركة إعلانات كبرى قررت نشر حملة "التاء المربوطة" التي أطلقها المجلس عام 2016 في كتاب يتم توزيعه عالميا.

و"التاء المربوطة ..سر قوتك" حملة إعلامية أطلقها المجلس القومي للمرأة في يونيو الماضي بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، بهدف دعم وتمكين المرأة المصرية.

وأضاف البيان أن وكالة DDB للاتصالات والتسويق، المملوكة لمجموعة أومنيكوم التى تعتبر واحدة من أكبر شركات الإعلان في العالم، اختارت الحملة التي حققت نجاحا وانتشارا كبيرا على مدار العام المنصرم لنشرها ضمن كتاب يتم توزيعه على جميع مكاتب الوكالة حول العالم.

ونقل بيان المجلس عن تشارلز اى برايمر، المدير التنفيذي لوكالة DDB، قوله فى خطاب إلى المجلس القومي إن اختيار الحملة جاء باعتبارها واحدة من أهم حملات الوكالة لعام 2016، موجها الشكر لفريق عمل الحملة.

وتهدف حملة التاء المربوطة إلى التأكيد على أهمية مشاركة المرأة في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، كما تحث الحملة المرأة والفتاة على تحطيم كل العقبات والقيود والتي تقف أمام تحقيق حلمهن وطموحهن بمستقبل أفضل لهن وللأجيال القادمة.

ورفعت الحملة شعار "ماتخليش التاء مربوطة تربطك"، ودعت الفتيات إلى  كسر كل الحواجز التي تقابلهن، قائلة "خليكي متعلمة، ناجحة، طموحة، مستقلة، إيجابية، مسؤولة، قوية، حرة لأن الـ"ة" ‫#‏سر_قوتك".

واختارت الحملة عدة أشكال للوصول للجمهور حيث بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم انتقلت إلى التلفزيون والراديو.

واعتمدت الحملة على عرض عدد من النماذج النسائية الناجحة في جميع المجالات والتي كان لهن إسهامات واضحة وملموسة في المجتمع من وزيرات، واقتصاديات، وفنانات، وأساتذة جامعة، وكاتبات، وعالمات، ونائبات بالبرلمان.

تعليقات الفيسبوك