مقتل ضابطين بالعريش ورفض زيادة جماهير "بيدفيست".. أهم الأخبار

الجمعة 10-03-2017 PM 09:05

أهم الأخبار على مدى اليوم - أصوات مصرية

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الجمعة 10 مارس 2017:

الداخلية: مقتل ضابطين وإصابة أربعة في انفجار عبوة ناسفة بالعريش

تعاملت قوات الأمن مع العناصر التي قامت بزرع العبوات الناسفة "وتبادلت اطلاق النيران، حيث لقى أحدهم مصرعه وعثر بجوار جثمانه على حزام ناسف وتم التعامل معه وإبطاله، بينما لاذا الآخرون بالفرار".

وكالة: مقتل 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين في حادثي سير بالشرقية

وقع الحادث الأول بطريق فاقوس الحسينية بسبب اصطدام سيارة نصف نقل بأخرى ميكروباص، ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 4 آخرون، كما وقع الحادث الثاني بطريق السعدي الحسينية، بسبب اصطدام سيارة ميكروباص بدراجة بخارية، ما نتج عنها إصابة 5 أشخاص.

مصر تدين تفجيرا انتحاريا بمدينة تكريت العراقية

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية إن مصر تقف مع الجمهورية العراقية في مواجهة ظاهرة الإرهاب التي تستهدف زعزعة أمنها واستقرارها، وكذلك كل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة أعمال العنف والتطرف.

المدير التنفيذي للأهلي: الأمن رفض زيادة عدد جماهير مباراة بيدفيست

ستشهد مباراة الأهلي وبيدفيست عودة الجماهير المصرية للملاعب، حيث تقام كل المباريات المحلية في مصر بدون حضور مشجعين لأسباب أمنية.

يسرا.. "سيفين" التي عبرت بوابة السينما بأغنية

بدأت يسرا مسيرتها بالعمل كمغنية في برامج إذاعية حتى اكتشفها مدير التصوير عبد الحليم نصر وقدمها إلى السينما في أواخر السبعينات، وهو ما جعل حلمها بالغناء يتأجل مع انشغالها بالتمثيل الذي كشف عن موهبتها المتفردة في الأداء والتعبير.

الأرصاد: طقس السبت معتدل.. والعظمى في القاهرة 23 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار شمالا، وأن يستمر نشاط الرياح المثيرة للرمال وللأتربة تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الافقية على الطرق.

وأقرأ أيضا على أصوات مصرية:

الكوميديا السوداء- كيف يفسد وزراء ما تحاول المخابرات إصلاحه؟

يُسيء مسؤولون مصريون (بينهم وزراء) التعامل مع وسائل الإعلام الغربي، يصل حد مصادرة حق الصحفي في السؤال، ما قد يضر بصورة مصر التي تسعى المخابرات العامة لتحسينها بتعاقد -لا تقل تكلفته عن 1.2 مليون دولار (سنويا)- مع شركة أمريكية.

معلومة لصحتك.. نصائح هامة للحوامل فوق سن الأربعين

وينصح استشاري أمراض النساء والولادة المرأة الحامل في هذا السن بالتغذية الجيدة منعا لإصابتها بالأنيميا أو أمراض الضغط والسكر كما ينصحها بممارسة الرياضة خلال فترة الحمل.

تعليقات الفيسبوك