تعقب أمريكا لمضيفة مصرية وضم الصناديق الخاصة للموازنة.. أهم الأخبار

الأحد 16-10-2016 PM 08:52

أبرز الأخبار

فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الأحد 16 أكتوبر 2016:

 

تقرير: أمريكا تتعقب مضيفة لمصر للطيران في واقعة الفتاة المصابة بحروق

نقلت صحيفة نيويورك ديلي نيوز الأمريكية عن مصادر في مطار جون كنيدي في نيويورك قولها إن السلطات الأمريكية بدأت صباح اليوم الأحد تعقب مضيفة بشركة مصر للطيران رافقت فتاة مصرية مصابة بحروق إلى خارج الطائرة عقب الوصول الى نيويورك قادمة من القاهرة.

 

حبس 8 أشخاص 15 يوما لاتهامهم بالدعوة للتظاهر في 11 نوفمبر

 قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الأحد، حبس 8 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم على خلفية دعوتهم للتظاهرة يوم 11 نوفمبر المقبل.

بيان: بدء أعمال تدريب عسكري مصري روسي بمشاركة أكثر من 700 مقاتل

انطلق اليوم الأحد تدريب عسكري مصري روسي يحمل اسم "حماة الصداقة 2016" تنفذه عناصر من وحدات المظلات المصرية وقوات الإنزال الجوي الروسية.

 

رئيس النواب يطالب بضم الصناديق الخاصة لموازنة الدولة

طالب علي عبد العال رئيس مجلس النواب، يوم الأحد، بنقل الصناديق الخاصة بشكل كامل إلى الموازنة العامة للدولة، قائلا إنها نشأت بهدف نبيل لكنها أصبحت "بوابة للفساد".

إسرائيل تنعى ضحايا هجوم سيناء.. وتقول: نقف مع مصر ضد الإرهاب

نعت السفارة الإسرائيلية في القاهرة، اليوم الأحد، الجنود المصريين الذي قتلوا في هجوم شنه مسلحون على نقطة تفتيش عسكرية بسيناء.

القومي للاتصالات ينهي الخلاف مع شركات المحمول حول رخص الجيل الرابع

أسدل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الستار على خلافه مع شركات المحمول الثلاثة العاملة في مصر حول رخص خدمات الجيل الرابع بالإعلان عن التوقيع على التراخيص.

إسماعيل يصدر قرارا بتشكيل مجلس أمناء وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

أصدر رئيس الوزراء شريف إسماعيل قرارا بتشكيل مجلس أمناء وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

 

 

 

رائدات السينما.. آسيا داغر .. صانعة النجوم وعميدة المنتجين

كان أول ظهور لها في السينما المصرية في فيلم "ليلى" وهو أول فيلم مصري صـامت، وفي نفس العام قررت آسيا داغر الاتجاه لمجال الإنتاج السينمائي بجانب التمثيل.

كيف أثرت فرنسا على مطالب عبد الناصر لعرض كنوز توت عنخ آمون في لندن؟

جذب عرض مقتنيات الفرعون المصري توت عنخ آمون في المتحف البريطاني في لندن  قبل أكثر من 40 عاما نحو 1.7 مليون زائر، حيث اصطف الزائرون ثماني ساعات أمام المتحف لإلقاء نظرة على هذه القطع الأثرية المدهشة.

 

أحدث هوايات المصريين.. معيشة الصحراء و"عدّ النجوم في عز الليل"

"حظنا السعيد إنه وإحنا طالعين حصلت عاصفة شديدة جدًا مكنش معمول حسابها" لم تخرج هذه الكلمات من شفاه شريف حافظ -31 عامًا- بنبرة من السخرية، ولكن لفظها بصوت مملوء بشغف يحكي عن روعة المغامرة التي عايشها أثناء صعوده جبل المدورة بالفيوم، في أحد برامج مدرسة "مهارات البقاء في الصحراء".

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك